منتديات الطيران المدني
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الطيران المدني
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
منتديات الطيران المدني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مشرفة في قسم المتابعة الالكترونية (عدد 4) بدوام جزئي

اذهب الى الأسفل

مشرفة في قسم المتابعة الالكترونية (عدد 4) بدوام جزئي Empty مشرفة في قسم المتابعة الالكترونية (عدد 4) بدوام جزئي

مُساهمة من طرف abahe 9/12/2012, 11:08 am

وظائف شاغرة في شبكة المدونين العرب
تعلن إدارة شبكة المدونين العرب عن توفر فرص العمل التالية:
- مشرفة في قسم المتابعة الالكترونية (عدد 4) بدوام جزئي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية.

ملاحظة هامة: سوف يتم إهمال و حذف أي طلب للعمل لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.

الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 5 ساعات يومياً من الساعة 9 صباحاً و حتى الساعة 2 عصراً أو من الساعة 2 عصراً و حتى الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش دون أي انقطاع لستة أيام في الأسبوع.
- تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدم.
- حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً (و سوف تعطى الأفضلية لحملة البكالوريوس في اللغة الانجليزية و آدابها أو البكالوريوس في اللغة العربية و آدابها).
- يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً.
- يشترط إتقان الحديث و القراءة و الكتابة والطباعة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية على الإطلاق.
- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.

العوائد الوظيفية:
يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بــ 2000 جنيه مصري شهرياً بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي حسب جودة إنجاز الموظفة في العمل و المحدد بسقف أعلاه 200 % من الراتب الأساسي بناء على قرار مدير شبكة المدونين العرب.
للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الانكليزية.
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة.
- صورة شخصية واحدة.
- صورة شخصية عن جواز السفر.
- رسالة موجهة إلى إدارة شبكة المدونين العرب تشرح أسباب الرغبة بالعمل (باللغتين العربية و الانجليزية) في فريق شبكة المدونين العرب و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة شبكة المدونين العرب في حال فوزها بفرصة العمل.
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات دون أي انتقاص ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
و سوف يتم استلام المتقدمة رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة شبكة المدونين العرب لطلب العمل المقدم من قبلها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهن للعمل في فريق شبكة المدونين العرب.
متمنيين لكم دوام التوفيق و النجاح.

شبكة المدونين العرب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


abahe
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 2
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى